شركة طيران تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بسعر منخفض

في إطار هذه السياسة الجديدة، أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية عن قرارها بالسماح للمسافرين بإحضار حقيبة يد مجانية بالإضافة إلى حيواناتهم الأليفة ، هذا التغيير يأتي كجزء من جهود الشركة لجعل عملية السفر أكثر سهولة وملاءمة للمسافرين الذين يصطحبون حيواناتهم الأليفة معهم في رحلاتهم الجوية.

حيث سوف تسمح شركة الطيران هذه في وقتنا الحالي للمسافرين بإحضار حقيبة يد كاملة الحجم معهم دون أي رسوم إضافية عند حجز حيوان أليف محمول، وذلك وفقا لما نشره موقع "ترافيل لاجير".

وكانت شركة الطيران تعتبر الحيوان الأليف بمثابة حقيبة يد ولم يسمح للمسافرين بإحضار حقيبة دوارة أخرى معهم إلا إنه 

دخل التغيير حيز التنفيذ في يوم 28 مارس ولكن مع هذا لن يتمكن المسافرون الذين يسافرون مع حيوان أليف محمول من إحضار حقيبة يد كبيرة يمكن وضعها بالصندوق العلوي وكذلك أغراض شخصية في نفس الوقت، فيما يجب عليهم اختيار أحدهما أو الآخر.

حيث تحصل الشركة الأمريكية كذلك على 150 دولارًا لكل بيت للحيوانات الأليفة المحمولة، بحسب بيان الشركة حيث يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في معظم الرحلات الجوية التي تصل مدتها لـ12 ساعة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بين الولايات المتحدة والمكسيك وبورتوريكو وكندا وسانت توماس وسانت كروا .

ويأتي مع تزايد شعبية السفر مع الحيوانات الأليفة، يسعى الكثير من المسافرين إلى العثور على خيارات تجعل هذه الرحلات أسهل وأكثر ملاءمة. وفي هذا السياق، اتخذت الخطوط الجوية الأمريكية خطوة إيجابية بتغيير سياستها لتسهيل رحلات السفر مع الحيوانات الأليفة، مما يضيف للمسافرين قدرًا إضافيًا من الراحة والاقتصاد.

 

تعتبر هذه الخطوة خطوة إيجابية للعديد من الأسباب، أولاً وقبل كل شيء، تساعد هذه السياسة في تقليل التكلفة التي يتكبدها المسافرون عندما يحضرون حيواناتهم الأليفة معهم، حيث يتم توفير رسوم إضافية للحقائب اليدوية التي قد تكون غالبًا ما تكون مطلوبة في الحالات السابقة. وكذلك فإن السماح بحقيبة يد مجانية بالإضافة إلى الحيوان الأليف يعزز مستوى الراحة للمسافرين، حيث يمكنهم الآن حمل مقتنياتهم الشخصية بسهولة إضافية دون دفع تكاليف إضافية.

كن من ضمن الشروط يجب أن تكون الحيوانات الأليفة التي يتم إحضارها إلى المقصورة صغيرة بما يكفي لتناسبها بشكل مريح داخل حاملة مغلقة وتناسبها أسفل المقعد الأمامي. توصي شركة الطيران المسافرين باستخدام بيت تربية الكلاب القابل للطي ذو الجوانب الناعمة.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-04-02T11:50:32Z dg43tfdfdgfd