تعرف على الوجهة الأولى للمسافرين الباحثين عن الإثارة

في تصنيف حديث ، جرى اختيار فرنسا لتكون الدولة الأوروبية الشهيرة صاحبة لقب الوجهة الأولى للمسافرين الباحثين عن الإثارة

 حيث يعتبر بعض المسافرين أن الاسترخاء على الشاطئ واحتساء كوكتيلات الفواكه مع مظلات صغيرة من الشمس حتى غروب الشمس هو عطلة رائعة تمامًا. ولكن ماذا لو كنت تبحث عن شيء أكثر إثارة؟

وبالنسبة للبعض قد يفضل عطلة يقوم فيها بالقفز من أعلى منحدر، أو الانزلاق بالحبل عبر الغابة، أو حتى القيام برحلة على الجليد في نهر جليدي عمره قرون.

وتميزت فرنسا بلقبها الجديد بفضل نتائج استطلاع الرأي الأخيرة التي قادتها إلى التصدر بمعدل 8.86 كنقطة على مقياس الإثارة، وهو تقدير يعكس مدى تنوع وجاذبية الوجهة للمسافرين الباحثين عن التجارب المثيرة والمغامرات الفريدة.

حيث تعتبر هذه النتيجة مفاجئة محببة للقلب لفرنسا، خاصة مع وجود قائمة أولية تضم 61 دولة، حيث تم اختيار الوجهات الفائزة بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك تنوع النشاطات المغامرة المتاحة، والموارد الطبيعية الرائعة، والبنية التحتية الممتازة لدعم هذه الأنشطة.

وشارك الفريق الفائم بالبحث النتائج التي أوضحت أن البلاد تتمتع بسلاسل جبالها المذهلة، وتوفر أكثر من 720 ألف مسار للمشي لمسافات طويلة وبمجرد حصوله على النتيجة النهائية، أطلق الفريق على فرنسا لقب عاصمة المغامرة الحقيقية الوحيدة بالعالم بنتيجة 8.86.

حيث لم تعد فرنسا مجرد وجهة سياحية تقليدية، بل أصبحت متنزهًا عملاقًا للمغامرات، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة مثل التزلج بجبال الألب الشاهقة، أو التجول بالزوارق في الأنهار الجميلة، أو حتى القفز بالمظلات فوق السهول الخضراء. وبفضل تنوعها الجغرافي وثراء تاريخها وثقافتها، فإن فرنسا تقدم تجارب مغامرة فريدة ومثيرة لا تُنسى لجميع أنواع المسافرين، سواء كانوا يبحثون عن تحديات جديدة أو مجرد الاسترخاء في طبيعتها الخلابة.

وبالمركز الثاني حـلت المكسيك بفارق ضئيل بنتيجة نهائية قدرت بـ8.56، وهو ما نسبه الباحثون إلى قممها المغطاة بالثلوج وإل بوتريرو شيكو، واحدة من أكبر مناطق التسلق الرياضية في العالم. فيما جاء بالمركز الثالث مطعم "والباييلا والسانجريا"، المعروف أيضًا باسم إسبانيا، والذي سجل 8.41 نقطة. 

ويمكن القول بثقة إن فرنسا ليست فقط واحدة من أروع الوجهات السياحية في العالم، بل إنها أيضًا الوجهة الأولى للمسافرين الذين يسعون إلى تجربة المغامرات الحقيقية والاستمتاع بالإثارة والتشويق في كل زاوية من زواياها الخلابة.

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

2024-04-02T14:35:49Z dg43tfdfdgfd