من نانسي إلى جورجينا، هكذا يقضي المشاهير وقتهم في العُلا

استمتع في العُلا كالمشاهير..

يبدو أن مشاهير المنطقة والعالم يقعون في حب العُلا خلال السنوات الأخيرة، إذ استضافت الوجهة السياحية التاريخية عدداً كبيراً من الحفلات لنجوم عالميين وعرب بدءًا من «أندريا بوتشيلي» و«جون ليجيند» إلى ماجدة الرومي وشيرين عبد الوهاب. وبعيداً عن الحفلات، لقد زار العديد من المشاهير العُلا للسياحة، والاستجمام واكتشاف معالمها الجميلة، الاستمتاع بالأنشطة الوفيرة هناك.

إذا كنت تخطط لزيارة العُلا عما قريب، جمعنا لك قائمة ببعضٍ من المشاهير الذين زاروا المعلم السياحي البارز وبالأنشطة التي فعلوها هناك. فقد يلهمك هؤلاء المشاهير إلى ضم نشاطٍ معيّن إلى خطتك.

«أليشيا كيز»

لم تكتف هذه النجمة العالمية بإحياء حفلة في قاعة المرايا وزيارة الأماكن التاريخية في العلا، بل كان لها حضور مهم بين الشعب السعودي. حيث شاركت النجمة في النسخة الثانية من الحوار المفتوح Women to Women في مدرسة الديرة في العُلا، الذي تضمَّن مناقشة مواضيع تمكين المرأة، ودعمها، وتوفير فرص التقدم والازدهار لها. وهي الأمور التي عبرت أليشيا كيز عن إعجابها الكبير بهم.

قد لا يكون مثل هذا الحوار معقوداً عندما تزور العُلا، ولكن يمكنك زيارة مدرسة الديرة مثل «أليشيا كيز» والمشاركة في إحدى ورشات العمل التي يقدمها هذا المعهد المميز للفنون التقليدية. يمكنك رؤية جدول الورشات والتسجيل من هنا.

نانسي عجرم

خلال العطلة الشتوية في بداية عام 2024، خاضت الفنانة الشهيرة نانسي عجرم العديد من الجولات السياحية المميزة، ومنها كانت أول زيارة لها إلى العُلا. ولم تتردد النجمة عن تجربة أفضل ما في المدينة فور وصولها، إذ ظهرت وهي تستكشف المدينة وتخوض العديد من التجارب المحلية مثل الرقص على الموسيقى السعودية التراثية، واحتساء القهوة السعودية، وكذلك الحصول على جولة بالسيارة في صحراء العلا وغيرها.

كما وثّقت نانسي زيارتها من خلال العديد من جلسات التصوير التي خضعت لها بالمدينة، حيث ظهرت في الصور التي شاركتها على إنستجرام وهي تحمل الكاميرا. لذا، احرص على إحضار أفضل كاميرا احترافية تمتلكها لتلقط صوراً بجمال صور نانسي في العُلا.

«جورجينا رودريجز»

كشفت أيضاً شريكة «كريستيانو رونالدو»، «جورجينا رودريجز»، عن قضائها بداية 2024 في العلا. حيث نشرت «جورجينا» العديد من الصور واللحظات مع معالم العُلا مثل قاعة مرايا العلا وجبل الفيل. بالإضافة إلى ذلك، زارت «جورجينا» استديوهات العُلا التابعة لشركة فيلم العُلا، وعبرت عن إعجابها الشديد بالاستديوهات.

فإذا كنت من المهتمين بصناعة الأفلام، فسيهمك معرفة ورش العمل التي تقدمها شركة فيلم العُلا من هنا.

مصدر الصور: إنستجرام

2024-02-12T10:52:38Z dg43tfdfdgfd