«فارنك» توسع عملياتها التجارية في أبوظبي

دبي: «الخليج»

قامت شركة «فارنك»، بتوسيع عملياتها التجارية في جميع أنحاء إمارة أبوظبي، بعد توقيعها لمجموعة كبيرة من عقود إدارة المرافق الجديدة والمحتفظ بها في مختلف قطاعات الصناعة.

وزادت الشركة من عدد الموظفين المقيمين في أبوظبي بنسبة 18% ليصل إلى ما يقرب من 1300 موظف لمواكبة متطلبات العمل المتزايد، حيث تتطلع فارنك حالياً أيضاً إلى افتتاح مكتب فرعي إضافي لتقديم خدمة عملاء محسنة في الموقع، كما تمكن فريق فارنك اللوجستي في أبوظبي أيضاً من تحسين أسطول النقل الخاص به من خلال استخدام مركبات أكبر وتحسين إدارة الطريق، مما يوفر الوقت والوقود والمال بالإضافة إلى تقليل البصمة الكربونية.

ابتكار

قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: «ينطبق هذا بشكل خاص على القطاعات غير النفطية التي تساهم الآن بأكثر من 52% من الناتج المحلي الإجمالي للإمارة، وتوقعت وكالة التصنيف الائتماني «ستاندرد آند بورز» أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة مذهلة تبلغ 5.3% هذا العام، وهو ما يبشر بالخير لعملياتنا التجارية في عام 2024».

أضاف أوبرلين: «إن توسع أعمال فارنك في أبوظبي هو نتيجة لاستراتيجيتها التجارية الناجحة، والتي تركز في المقام الأول على حلول إدارة المرافق المبتكرة والقائمة على التكنولوجيا والمستدامة».

تشمل بعض العقود الأكثر شهرة التي تم الفوز بها والتي تبلغ قيمتها أكثر من 240 مليون درهم، تقديم فارنك لخدمات إدارة المرافق بالكامل في ميناء زايد أو ميزا، وهو حي ناشئ يركز على الابتكار لمجتمعات ريادة الأعمال المتنوعة، وتشمل العقود الأخرى شركة الاتحاد للطيران الهندسية، ومحطة براكة للطاقة النووية، حيث تقدم شركة فارنك خدمات التنظيف والصيانة، بالإضافة إلى إدارة مرافق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في حلبة مرسى ياس.

كما تقدم «فارنك» خدماتها لمجموعة واسعة من قطاعات الصناعة مثل الطاقة والأمن والطيران والضيافة وتجارة التجزئة والعقارات السكنية، حيث يتضمن نطاق العمل عدداً كبيراً من العقود لإدارة المرافق الشاملة، بالإضافة إلى الخدمات المادية والناعمة المخصصة مثل أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والتنظيف والصيانة ومواعيد الأمن والتدبير المنزلي وغيرها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-02T09:35:26Z dg43tfdfdgfd