اذهب إلى دبي في العيد واحصل على خصم 45% للإقامة في منتجع شاطئ العنوان

محتوى ترويجي: تتاح هذه التخفيضات الكبيرة لمدة 3 أيام للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي..

هل تخطط لقضاء عطلة مثالية في عيد الفطر؟ ستكون عطلة نهاية الأسبوع طويلة السعودية. وهنا توفر دبي رحلة سريعة وخاطفة من السعودية للذهاب إلى «منتجع شاطئ العنوان» وقضاء وقت ممتع.

لدينا بشرى سارة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. فإذا أردت أن تحظى بإقامة فاخرة دون أن تنفق أموالاً كثيرة، فسيسرك حتماً أن تعرف أنّ منتجع شاطئ العنوان الرائع يقدم لك تخفيضات كبيرة لا تفوت.

يمكنك الآن أن تحصل على خصم نسبته 45% على أفضل سعر متاحٍ للغرف للإقامة خلال الفترة الممتدة بين الاثنين 1 إبريل والأحد 15 سبتمبر. فهذا العرض ولا ريب مناسب للراغبين بقضاء عطلة العيد في دبي. ويستحسن بالراغبين أن يبادروا للحجز سريعاً، وذلك لأنّ هذه التخفيضات الكبيرة متاحة لثلاثة أيام فقط؛ من الاثنين 1 إبريل حتى الأربعاء 3 إبريل.

لماذا الذهاب إلى منتجع شاطئ العنوان؟

يقع منتجع شاطئ العنوان في الحي الأكثر حيوية وضجيجاً في دبي، أي في مساكن شاطئ جميرا، وهو إلى ذلك يطل على الخليج العربي.

انضم هذا المنتجع إلى فئة الخمسة نجوم ضمن جوائز Travel Guide Star التي تقدمها مجلة Forbes. ويتكون من 77 طابقاً موزعين بين غرف ومساكن؛ ففيه 217 غرفة وجناحاً للضيوف. ويتميز هذا المنتجع بتصميمه اللافت للأنظار، فهو يتكون من برجين شاهقين متصلين بجسر معلق. ويحتوي المنتجع على أعلى مسبح خارجي في العالم، ويتميز بإطلالات خلابة على أفق دبي وعين دبي.

بالإضافة إلى ذلك يحظى الضيوف براحة وإطلالة مميزة في الغرف الفسيحة والرحبة. فلن نلومك مثلاً إن امتنعت عن مغادرة المنتجع، ورفضت ترك هذه الغرف الفخمة.

لا يحتاج ضيوف منتجع شاطئ العنوان إلى الابتعاد حتى يحظوا بأفضل تجارب تناول الطعام. فهناك وفرة في المطاعم المميزة التي توجد في المنتجع؛ فالمطعم الأسيوي الموجود على السطح في الطابق 77 (ZETA Seventy Seven) يقدم إطلالات بانورامية رائعة. أما مطعم (Li’ Brasil) فيقدم مأكولات لبنانية وبرازيلية مبتكرة، في حين يقدم مطعم (The Beach Grill) تجربة طعام بديعة على الواجهة البحرية.

لا تقتصر الإقامة في المنتجع على إتاحة الوصول للشاطئ والمسابح المتعددة؛ إذ يوجد نادي (Qix Kids Club) المخصص للأطفال. فهذه المنطقة تخضع للرقابة والإشراف، ويمكن للأطفال الذهاب إليها واستكشافها، وبذلك ينال الأهل فرصة للاسترخاء واستكشاف المرافق الأخرى.

لا تكتمل الإقامة في منتجع شاطئ العنوان دون زيارة السبا (The Spa at Address) الحائز عدة جوائز. فهذا السبا يوجد في الطابق 75، ويوفر مجموعة متنوعة من العلاجات المصممة للاسترخاء، وتجديد الطاقة والحيوية.

يبدو كأنه الملاذ الحلم، أليس كذلك؟ حسناً الفرصة سانحة أمامك لتجربة واحد من أفخم وأرقى فنادق دبي، فلا تفوت الفرصة واحصل على تخفيضات العيد واحجز إقامتك.

منتجع شاطئ العنوان، مساكن شاطئ جميرا، الممشى، دبي. للحجز يرجى الاتصال على الرقم +971 4 879 8899 أو إرسال بريد إلكتروني إلى Stayatbeachresort@addresshotels.com

يرجى زيارة: AddressHotels.com / @addressbeachresort

مصدر الصور: مذكور

2024-04-01T10:27:49Z dg43tfdfdgfd